رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو”: نتّجه إلى الإضراب

لبنان يونيو 22, 2026

كشفت رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو” إميلي نصّار، في حديث لـMFM، أن “هناك اتجاهًا للإضراب غدًا الثلثاء، لأنّنا لم نحصل على حقوقنا منذ العام 2024″، موضحة أن “استمرار الإضراب من عدمه سيُدرس كلّ يوم بيومه”.

:شارك الخبر