الجيش الإسرائيلي: هاجمنا شخصين مشتبه فيهما اجتازا المنطقة الأمنية جنوبي لبنان وشكلا تهديدا لقواتنا

أعلنت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية عبر منصة “إكس” أنه: “قبل قليل، تم رصد مركبة يستقلها مشتبه بهما اجتازا المنطقة الأمنية في منطقة مرتفعات علي الطاهر وشكّلا تهديدًا لقوات جيش الدفاع. وعقب رصدهما، هاجم سلاح الجو المشتبه بهما لإزالة التهديد”.
وأضافت: “لن يسمح جيش الدفاع لمنظمة حزب الله الإرهابية بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقوات جيش الدفاع، وسيواصل العمل لإزالة التهديدات الفورية”.
