وزارة الاتصالات تعالج ذيول الحريق

لبنان يونيو 24, 2026

أعلنت وزارة الاتصالات في بيان، أن “مديرياتها بالتعاون مع هيئة “أوجيرو” تركّز جهودها منذ الصباح على معالجة ذيول الحريق، لاسيما على مستوى الدخان الذي يعمّ أجواء ساحل المتن الشمالي ويطال بيروت. وقد جرى استقدام أتربة ورمول لطمس مخلّفات الحريق”.

أضافت: وإذ يشكر وزير الاتصالات شارل الحاج جهود الدفاع المدني والجيش وفوج الإطفاء في بيروت، وأركان وكوادر الوزارة وأوجيرو وألفا وتاتش والسكّان المحيطين في موقع الحريق، يتمنّى الشفاء العاجل لمصابي الدفاع المدني الخمسة، فإنه يأسف للتلوّث الذي أزعج الأهالي والبيئة.

:شارك الخبر